اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير الإنتاج الحربي يتابع موقف إنشاء محطة إنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات بأبورواش

Recommended Posts

news_1694864683_3578.jpg

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، روبرت فالك رئيس مجلس إدارة شركة "جرين تك إيجيبت"، أحد أعضاء تحالف رينيرجي جروب بارتنرز، وإسلام رمضان المدير التنفيذي للشركة، وذلك بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة ‏الإدارية الجديدة.


أوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي أن هذا الاجتماع يأتى بهدف متابعة مستجدات تنفيذ مشروع إقامة محطة معالجة المخلفات البلدية الصلبة وتحويلهـا إلى طاقة كهربائية بمنطقــة أبو رواش بمحافظة الجيزة لتحويل المخلفات بطاقة (1200) طن/يوم لإنتاج كهرباء بمقدار (30) ميجاوات/ساعة من خلال تحالف "رينيرجي جروب بارتنرز" المكون من (الإنتاج الحربي، شركة جرين تك إيجيبت، شركة أوك القابضة).


وأكد الوزير على أن مشروع محطة "أبو رواش" هو الأول من نوعه بمصر وسيحقق طفرة كبيرة بمجال إدارة المخلفات لما يحققه من أثر إيجابي على البيئة وصحة المواطنين والاقتصاد القومي حيث يعد نموذج حي على الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مصر، فضلا عن مساهمة هذا المشروع في توفير كميات كبيرة من الغاز الطبيعي المستخدم لتشغيل محطات الكهرباء الغازية، مشيداً بمساعي كل الوزارات المعنية بتنفيذ المشروع وكذا محافظة الجيزة وحرصها على المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشروع والرقابة على أعمال التنفيذ، مؤكداً على حرص جميع القائمين على المشروع للإنتهاء من تنفيذه في إطار المخطط الزمني الموضوع بما يساهم في تحسين مستوى منظومة النظافة وعودة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية والفرعية في المدن والمراكز والأحياء والقرى بمحافظة الجيزة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..