اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس كوت ديفوار يدعو الشركات والمستثمرين المصريين للعمل في بلاده

Recommended Posts

news_1694860058_8811.jpg

اجتمع الرئيس "الحسن واتارا" رئيس جمهورية كوت ديفوار، السفير وائل بدوي سفير جمهورية مصر العربية في أبيدجان، للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لمصر لدى كوت ديفوار.


وأشاد الرئيس واتارا بالعلاقات بين مصر وكوت ديفوار، واتساع نطاق التعاون بينهما، مُعرباً عن تطلعه لمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية، ودعا مزيدا من الشركات والمستثمرين المصريين لدخول السوق الإيفواري في ضوء الفرص الاقتصادية المتاحة.


ومن جانبه، أكد السفير بدوي على حرص مصر على الاستمرار في تعميق التعاون في مختلف المجالات في إطار تبادل الخبرات بين الدول الأفريقية من أجل دفع جهود التنمية، مشيراً إلى فوز أحد الشركات المصرية مؤخراً بعقد إنشاء أحد أهم الكباري بالعاصمة أبيدجان.


وسلمت وزيرة خارجية كوت ديفوار Kandio Camara، السفير وائل بدوي وسام برتبة "قائد" طبقاً للنظام الوطني في كوت ديفوار، ولوحة فنية تذكارية باسم الحكومة الإيفوارية تقديراً لجهود السفير التي أدت إلى دعم علاقات التعاون والصداقة بين البلدين، مشيدة بالزخم الذي تشهده العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..