اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أحمد حمدي حصوننا مهددة من الداخل والغزو الفكري لم يعد بعيدا عنها

Recommended Posts

news_1694893211_3187.jpg

قال الدكتور أحمد حمدي، عضو مجلس النواب عن حزب النور: علينا الاهتمام والانشغال بغرس الأخلاق والعبادات في النشأ، ذاكرا حديث النبي -صلى الله عليه وسلم- إلى عبد الله بن عباس بن عبد المطلب -رضي الله تعالى عنهما-، قال: "كنت خلف النبي ﷺ يوما، فقال: يا غلام، إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله" إلى آخر الحديث، واستدل به على تثبيت النبي -صلى الله عليه وسلم- في نفوس الصحابة لمعاني التوحيد وغرسها في النفوس منذ الصغر.

وأكد "حمدي" -في تصريحات له نشرت على "فيسبوك"- أن المعلم لو اتبع هدي النبي -صلى الله عليه وسلم- في غرس هذه المعاني وهي التوحيد والأخلاق والعبادات والسلوكيات في نفوس الأطفال فستكون هذه الأجيال في ميزان حسناته، وسببا لدخوله الجنة، مشيرا إلى أن هناك الكثير من المنظمات التي تعمل ليل نهار لهدم هذا الدين، وطمس هوية هذه الأمة، وتغريب هذا الجيل، فقد وضعت هذه المنظمات برامج لكل امرأة في كل مكان سواء في سيناء أو الصعيد أو الريف، وضعوا لكل أنواع النساء برامج تلائم البيئة وتناسبهم، تحت مسمى حقوق المرأة، ومنظمات حقوق الإنسان وغيرها من المنظمات.

وأضاف: وللأسف حصوننا مهددة من الداخل، والغزو الفكري لم يعد بعيدا عن بيوتنا، فأهل الباطل لا يتوقفون عند حد، فبعض الأسر الملتزمة تم اختراقها من خلال الشبكات العنكبوتية، وبث الفكر النسوي، واتهام الإسلام بظلم المرأة، وغيره من الافتراءات.

وشدد نائب حزب النور على ضرورة الانتباه أن الأجيال أمانة لابد من الحفاظ عليها، سواء عن طريق الحضانات أو دور التحفيظ أو المدارس والمعاهد، فأهل الباطل ينتظرون أن يَضعُف أهل الحق؛ حتى ينتفشوا فلا تتركوا لهم المجال.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..