اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا وسائل إعلام انفجارات سيفاستوبول نتيجة عملية خاصة

Recommended Posts

news_1695017587_3686.jpeg

نقلت وسائل إعلام أوكرانية عن مصادر مخابراتية قولها، إن الانفجارات التي وقعت في مدينة سيفاستوبول بالقرم، أمس الأحد، كانت بسبب عملية مشتركة للقوات الأوكرانية، لكن مسؤولا عينته موسكو قال، إن أعداء روسيا يحاولون ادعاء انتصار زائف.

وقال ميخائيل رازفوزجاييف حاكم سيفاستوبول الذي عينته موسكو على تيليجرام، إن الوضع هادئ تماما في مدينته، وهي ​​الأكبر في شبه جزيرة القرم. وأضاف، أنه لم تقع أضرار عندما أسقطت الدفاعات الجوية الروسية 3 طائرات مسيرة أوكرانية في المنطقة اليوم. ويتخذ أسطول البحر الأسود الروسي من سيفاستوبول مقرا له.

وقال رازفوجاييف «سيحاول أعداؤنا اليوم بكل قوتهم تصوير ذلك على أنه انتصار».

وبحسب وكالة رويترز فإنها لم تتمكن من التحقق مما حدث في شبه الجزيرة، بما في ذلك الرواية بشأن الانفجارات التي نقلتها وسائل الإعلام الأوكرانية عن مصادر مخابراتية.

ونقل موقع أوكرينسكا برافدا الإخباري الأوكراني عن مصدر مخابراتي لم يحدده قوله «لا تزال العملية المقررة، التي ينفذها جهاز ’جي.يو.آر’ التابع للمخابرات العسكرية بالتعاون مع البحرية، مستمرة».

ونقل الموقع الإلكتروني لشبكة سوسبيلن العامة الأوكرانية رواية مماثلة عن مصادر مخابراتية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..