اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

البريد المصري يوقع اتفاقية مع هيئة الرقابة على الصادرات والواردات لتسهيل حركة التجارة وتنمية الصادرات

Recommended Posts

news_1695041168_5488.jpg

وقعت الهيئة القومية للبريد المصري بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات؛ من أجل تسهيل حركة التجارة وتشجيع الصادرات المصرية وتنميتها، وتذليل أية عقبات تعترض ازدهارها وتطورها وتوسيع نطاقها في كافة المجالات عبر الاستفادة من الإمكانات الهائلة والخدمات المتنوعة التي يقدمها البريد المصري.

وأوضحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات -في بيان لها، اليوم الاثنين- أنه بموجب البروتوكول، سيقوم البريد المصري بتوصيل كافة البعائث والطرود الخاصة بالهيئة وتسليمها إلى المُصدّرين بالاعتماد على الخدمات اللوجستية المتعددة التي يقدمها البريد المصري، بما يضمن تقديم الخدمة في أسرع وقت وبأعلى جودة من خلال تطبيق أعلى معايير الأمان والسلامة للشحنات، بالإضافة إلى تأمين وحماية البيانات المتداولة بين الجهتين عبر التبادل الإلكتروني للبيانات.

وأشار الوزارة إلى أن البروتوكول يأتي في إطار دعم خطط الدولة لتسهيل حركة التجارة وتنمية الصادرات بما يسهم في الارتقاء بالصادرات المصرية وتطوير القدرات التصديرية لرجال الأعمال في مصر عبر الاستفادة من الإمكانات الهائلة التي يمتلكها البريد المصري، المتمثلة في البنية التحتية وأكبر أسطول نقل لوجستي في مصر، بالإضافة إلى الانتشار الجغرافي الواسع والخدمات المختلفة والمتنوعة التي تقدَم من خلال أكثر من ٤٣٠٠ مكتب بريد، إلى جانب الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة، بما يضمن وصول الخدمة إلى أكبر عددٍ ممكن من العملاء بكل سهولة ويسر.

وقال وزارة الاتصالات: إن التعاون بين المؤسستين يعد نموذجًا يحتذى به في التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما يسهم في استغلال الإمكانات المتاحة في المؤسستين بشكل أفضل بما يحقق التعاون الفعال في سبيل تسهيل حركة التجارة وتحقيق الازدهار الاقتصادي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..