اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لمعالجة أسباب الهجرة غير الشرعية وزير خارجية تونس يؤكد ضرورة اعتماد مقاربة شاملة

Recommended Posts

news_1695123277_4515.jpeg

أكد وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار ضرورة اعتماد مقاربة شاملة لمعالجة الأسباب العميقة لظاهرة الهجرة غير الشرعية ، مشيرًا إلى أن التعافي الاقتصادي وإرساء دعائم التنمية المستدامة سيظلّان الضمان الأكثر نجاحًا للحدّ منها.

جاء ذلك خلال لقاء عمار مع آمي بوب، المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة، على هامش مشاركته في أعمال الجزء رفيع المستوى من الدورة 78 للجمعية العامة للأمم المتّحدة بنيويورك، لبحث مسألة الهجرة غير الشرعية والتحديات المطروحة بسبب تفاقم هذه الظاهرة.

وأشار وزير الخارجية إلى الجهود التي تبذلها تونس للتصدي لهذه الظاهرة والتعامل معها وفقا للقوانين التونسية والمعاهدات الدولية ذات الصلة.

من جانبها، نوّهت المسؤولة الأممية بجهود تونس في مجال التصدي للهجرة غير الشرعية، مؤكدة الحاجة لخلق «ممرات هجرة نظامية» وفقا لحاجات دول المصدر ودول الوجهة، كأحد الحلول العملية للحدّ ولو جزئيا من هذه الظاهرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..