اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

'فولهام' يطلب اللعب مع الأهلي 'ودياً'

Recommended Posts

عقد رجل الأعمال المصري الشهير محمد الفايد جلسة خاصة مع خالد مرتجي -عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة النادي- المتواجدة في لندن حاليا للمشاركة في دورة ويمبلي الودية الدولية التي تبدأ فعالياتها غدا.

 

 

وطلب الفايد مالك نادي فولهام الإنجليزي من خالد مرتجي مواجهة الأهلي خلال الفترة التي سيقضيها الفريق الأحمر في لندن، مؤكدا له أنه جاهز لتلبية مطالب إدارة الأهلي.

 

 

ويسعى الفايد للحصول على دعوة لمشاهدة مباراة الأهلي وسيلتك الإسكتلندي التي ستقام غدا في افتتاح دورة ويمبلي.

وأكد الفايد لمرتجي أنه سيجشع الأهلي خلال الدورة وتمنى التوفيق للفريق.

 

 

على صعيد آخر اعتذر المهاجم المغربي عبد السلام بن جلون عن المشاركة في دورة ويمبلي؛ بسبب ضيق الوقت، حيث كان من المفترض سفره إلى بلجيكا واسكتلندا أمس الأول لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به، لكن مواعيد الطيران أرجأت سفره، وسيكون من الصعب عليه اللحاق بالبعثة.

 

 

ومن المقرر عودة بن جلون إلى القاهرة الاثنين المقبل تمهيدا للانتظام في التدريبات مع زملائه؛ استعدادا لخوض غمار بطولة الدوري للموسم الجديد.

 

 

على صعيد آخر ما زالت أزمة البطاقة الدولية للمهاجم الليبيري فرانسيس دو فوركي قائمة، حيث رفض اتحاد الكرة المصري قيده إلا بعد وصول البطاقة الدولية الأصلية بعدما فوجئ مسئولو الاتحاد بوصول صورة من البطاقة الدولية.

 

ولم يتمكن مسئولو اتحاد الكرة من الاتصال بالاتحاد الأمريكي للتأكد من صحة البطاقة؛ خوفاً من أن تكون مزوّرة لاسيما وأن البطاقة الأصلية للاعب ملك نادي وبودرام الغاني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..