اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ليبيا الشروع بإنشاء سياج عازل حول المناطق المتضررة في درنة

Recommended Posts

news_1695271609_6171.jpg

شرعت السلطات في مدينة درنة الليبية، الأربعاء، إقامة سياج عازل حول المنطقة الأكثر تضررا بالمدينة، جراء إعصار دانيال الذي اجتاح شرقي البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية الرسمية عن مصادر مسؤولة قولها إن "السلطات التابعة للحكومة المكلفة من البرلمان في المدينة باشرت إقامة السياج العازل حول المنطقة الأكثر تضرراً من الفيضانات في درنة".

وأضافت أن إقامة السياج تهدف إلى "تسهيل عمل فرق انتشال الجثث، وحماية المواطنين من احتمالات الإصابة ببعض الأمراض أو الفيروسات".

وفي السياق، قال مصدر بالهلال الأحمر الليبي إن "لجنة الطوارئ والاستجابة التابعة للحكومة المكلفة من مجلس النواب قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوضع عدة حواجز في عدد من الأحياء المتضررة داخل درنة".

وأضاف المصدر، مفضلا عدم ذكر اسمه، أن "الهدف من وضع الحواجز هو تسهيل حركة فرق الإنقاذ والانتشال للقيام بعملها ومنع دخول المواطنين لتلك الأحياء نظراً لانتشار روائح الجثث التي قد تكون تحللت".

وفي 10 سبتمبر الجاري، اجتاح إعصار "دانيال" عدة مناطق شرقي ليبيا مخلفاً دماراً كبيراً. وتسبب انهيار سدين بمدينة درنة في مصرع وفقدان آلاف الأشخاص، في كارثة غير مسبوقة بتاريخ ليبيا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..