اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

زاخاروفا جنود حفظ السلام الروس الذين قتلوا في قره باغ تلقوا الضربة من أجل إحلال السلام

Recommended Posts

news_1695271429_2348.jpeg

أكدت المتحدة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن جنود قوات حفظ السلام الروس الذين لقوا حتفهم في قره باغ، تلقوا الضربة من أجل إحلال السلام في المنطقة.

وكتبت زاخاروفا على قناتها في "تلجرام": "تخليدا لذكرى جنود حفظ السلام الروس الذين سقطوا في قره باغ، كما هو الحال دائما تلقوا هم الضربة من أجل إحلال السلام في المنطقة".

وأضافت: "إن الجحود الأسود الذي حاول به عديمو الضمير التشكيك في أنشطتهم لن يلقي بظلاله على مآثرهم، بل سيجلب العار إلى الأبد لتلك الافتراءات"، وفقا لـ «روسيا اليوم».

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية مساء اليوم الأربعاء، مقتل عدد من الجنود الروس في وحدة حفظ السلام إثر تعرض مركبتهم لإطلاق نار في منطقة جانياتاغ في قرة باغ.

وجاء في بيان الوزارة: "يوم 20 سبتمبر، وفي أثناء العودة من نقطة مراقبة تابعة لقوات حفظ السلام الروسية في منطقة جنياتاغ، استُهدفت سيارة تقل عسكريين روس بأسلحة نارية، ما أدى إلى مقتل العسكريين داخل السيارة".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..