اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس عليا النور يشيد بجهود القوات المسلحة المصرية لنجدة الليبين عقب الإعصار المدمر

Recommended Posts

news_1695301770_1982.jpg

عقب المهندس سامح بسيوني رئيس الهيئة العليا لحزب النور، على تحرك القوات المسلحة المصرية لنجدة الليبيين بعد الإعصار وتقديم كل أنواع الإغاثة من شاحنات المساعدات الإنسانية، وفرق إنقاذ وأليات وتجهيزات إغاثية، وطائرات إخلاء عسكرية وحتى حاملات الطائرات التي تعمل كمستشفيات ميدانية، والكثير من سبل الدعم الأخرى، قائلًا: "كل الشكر والتحية للقيادة المصرية والجيش المصري على تلك المساعي والجهود المبذولة من أجل تقديم العون للشعب الليبي".


وأشاد "بسيوني" بتلك الفزعة الأخوية الإيمانية من القيادة المصرية والجيش المصري لإخوانهم في ليبيا، مستشهدًا بقول الله -تعالى-: "إنما المؤمنون إخوة"، مؤكدًا على أن هذا الجهد المبذول في إغاثة إخواننا في ليبيا لن يضيع عند الله؛ لأن النبي ﷺ بشر القائم على إعانة إخوانه، بالإعانة منه سبحانه وتعالى حيث قال ﷺ: "والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه".


وأكد "بسيوني" على أن هذه الفاجعة الكبرى التي حدثت في ليبيا ومن قبلها في المغرب، تدفع الجميع إلى عدم الاغترار بهذه الدنيا وإلى التوبة والرجوع إلى الله والحرص على رضاه مع الأخذ بالأسباب المادية اللازمة لتقليل أثار مثل تلك الكوارث والعواصف والفيضانات التي يقدرها الله على العباد اختبارًا وامتحانا لهم حكمة منه -سبحانه وتعالى-.


ودعا رئيس "عليا النور" لشعب ليبيا الشقيق بأن يلطف الله عزوجل بهم ويربط على قلوبهم، وأن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدهم لذويهم وأهاليهم.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..