اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رؤيتنا بناءة ومرنة عضو عليا النور مشاركة الحزب في الحوار الوطني عبرت عن رؤيتنا الفكرية والمنهجية

Recommended Posts

news_1695411927_1900.jpg

قال الدكتور محمد صلاح خليفة عضو الهيئة العليا لحزب النور وممثل الحزب بالحوار الوطني: إن ما تم طرحه في الحوار كان يقف وراءه فرق عمل ومتخصصون، وكنت ممثلا للكيان؛ لطرح ومناقشة وتناول الموضوعات الحيوية في الحوار الوطني بشأن المحور السياسي.

وأضاف "خليفة" -خلال مشاركته في نادي شباب النور الأول، الذي نظمته الأمانة العامة بالحزب- إن المشاركة في المحور السياسي بالحوار الوطني عبرت عن الرؤية الفكرية والمنهجية التي يتبناها حزب النور وهي رؤية قابلة للتجديد والمناقشة والتطوير، بالإضافة إلى اتساعها لقبول مزيد من المعلومات والطموحات.

وأشار عضو "عليا النور" إلى أن الحزب كان له مشاركات وفعاليات ورؤى تم إرسالها للأمانة العامة للحوار الوطني، ومن هذه المشاركات: المشاركة في مسألة التمثيل النيابي بشأن الانتخابات القادمة، وكان لنا حضور في لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، وكذلك في لجنة الإدارة المحلية، ولجنة العمل النقابي والعمل الأهلي وغيرها، وكان حديثنا مفصلا فيما يخص الموضوعات التي طرحها حزب النور طبقا لما يتبناه من رؤى هادفة بناءة واسعة الأفق مرنة غير جامدة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..