اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - أمين حزب النور بالمنيا يشهد جلسة صلح بين عائلتي الجبايبة و القشاش

Recommended Posts

news_1695488728_9673.jpg

شهد علاء العناني، أمين حزب النور بمحافظة المنيا، جلسة الصلح بينى عائلتي الجبايبه وعائلة القشاش، وذلك بحضور كبار العائلتين وقيادات الأوقاف، وعلى رأسهم: وكيل الوزارة الدكتور حسانين عبد الحكم، والدكتور أحمد عزمى، والشيخ محمود توفيق، والشيخ مشرف الريدى، والنواب علاء السبيعي، وأشرف الأحمداوى، واللواء على بدوي العمده عثمان المنتصر، وأعضاء لجنة المصالحات: الحاج محمد شاهين، وأحمد حسين الصياد، والشيخ عمر أبو خلاف، والحاج طلب علي، والشيخ محمد سيد، والشيخ رضوان إسماعيل، وأحمد فولى، أمين مركز المنيا، وعدد من كوادر وأعضاء حزب النور بالمحافظة.

وقال "العناني" -خلال كلمته في الصلح-: إن الإصلاح بين الناس من أخلاق وشمائل نبينا -صلى الله عليه وسلم- التي حثنا عليها بقوله وفعله، لما فيه من إصلاح للفرد والمجتمع، فهنيئا ثم هنيئا لمن أجرى الله الخير على يديه، فجعله سببا للإصلاح بين المتخاصمين، فقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "ألا أخبرُكم بأفضلَ من درجةِ الصيامِ والصلاةِ والصدقةِ؟"، قالوا: بلى، قال: "إصلاحُ ذاتِ البينِ، وفسادُ ذاتِ البينِ الحالِقةُ" [رواه أبو داود وصححه الألباني]، مشيرا إلى أن العفو من أسباب دخول الجنة.

وقدم أمين "النور" بالمنيا الشكر للعائلتين على قبولهما الصلح، وكذلك كل من سعى في هذا الصلح ولو بكلمة، داعيا المولى -عز وجل- أن يديم الصلح والتراحم بين جميع العائلات، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..