اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

4 أهداف أوكرانية من تكتيكات استهداف القرم

Recommended Posts

news_1695620286_3924.jpg

بدأت القوات الروسية في إعادة انتشارها بمعظم مواقع القتال، وبالأخص في محور دونيتسك والجبهة الجنوبية، وذلك بعد ساعات من تعرض الأسطول البحري في البحر الأسود لهجوم أوكراني بجانب التقدم في باخموت شرقا.

التغييرات التكتيكية التي أجرتها روسيا، جاءت أيضا بعدما تعرضت شبه جزيرة القرم إلى هجوم صاروخي قوي هو الثاني من نوعه في 24 ساعة فقط، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم قادة عسكريين بحسب كييف.

الهجوم على مقر الأسطول الروسي لم يكن الأول، فقد تعرض لاستهداف في 31 يوليو 2022، أصيب خلاله 6 أشخاص بجروح جراء ضربة بطائرة من دون طيار متفجرة على مبنى المقر، الذي بني على الطراز الكلاسيكي، ويقع في وسط سيفاستوبول بالقرب من حدائق ومتاحف يقصدها العديد من الأشخاص.

وفي أبريل 2022 تعرض الأسطول لضربة قوية بعد أن أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الطراد "موسكفا"، سفينة القيادة في أسطول البحر الأسود الروسي، غرقت بعدما تعرضت لأضرار خلال هجوم على أوكرانيا.

في السياق يرى جولي ميتروخين المتخصص بالسياسية الدولية بجامعة تافريسكي الأوكرانية، أن العملية الأوكرانية الأخيرة في القرم يعزز قدرة كييف على إحياء الهجوم المضاد الذي تحدثت الكثير من الدوائر السياسية الغربية قبل الروسية عن بطئه وربما إخفاقه في كثير من الأوقات ولكن يمكن الآن الحديث عن قدرة الجيش الأوكراني على استعادة زمام الأمور كما كانت عليه قبل سبتمبر 2022.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..