اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مسئول أوكرانى انفجار صاروخي يهز كريفى ريه بدنيبروبتروفسك

Recommended Posts

news_1695716977_3369.jpg

أعلن رئيس مجلس دفاع منطقة كريفى ريه الأوكرانية أولكسندر فيلكول، عن وقوع انفجار صاروخى فى منطقة كريفى ريه بدنيبروبتروفسك، صباح اليوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية عن أولكسندر فيلكول قوله "انفجار قوي يهز المنطقة لم يتم تحديد بعد تداعيات الهجوم".

وحذرت القوات الجوية الأوكرانية في وقت سابق من وجود تهديد من القوات الروسية باستخدام الأسلحة الباليستية في عدد من المناطق، بما في ذلك منطقة دنيبروبتروفسك.

وعلى صعيد متصل، أعلنت القوات الجوية الأوكرانية اليوم أن دفاعاتها الجوية تدمر 26 من أصل 38 طائرة انتحارية بدون طيار هجومية من طراز شاهد-136/131 خلال ساعات الليل.

ونقلت (يوكرينفورم) عن بيان القوات القول "تم إطلاق الطائرات بدون طيار من الاتجاه الجنوبي الشرقي (بريمورسكوكرز، روسيا، وكيب تشودا، شبه جزيرة القرم). وتم استخدام الطائرات المقاتلة ووحدات الصواريخ المضادة للطائرات ومجموعات الإطفاء المتنقلة لإسقاط الطائرات بدون طيار.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..