اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - صرف مقررات أكتوبر لـ40 ألف منفذ تموين اعتبارًا من الغد

Recommended Posts

news_1695733223_5880.jpg

تبدأ وزارة التموين، اعتبارًا من الغد الأربعاء 27 من سبتمبر، صرف مقررات أكتوبر إلى 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، استعدادًا لصرفها إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية، والبالغ عددهم نحو 64 مليون مواطن.

وتعد هذه (الاستعاضة السلعية الأخيرة) من سلع المقررات التي تصرف لتجار التموين خلال الشهر الجاري، على أن يبدأ صرف الاستعاضة السلعية الأولى مع بداية الشهر المقبل.

تصرف وزارة التموين والتجارة الداخلية، المقررات التموينية إلى المنافذ عبر 1500 مخزن جملة تابع لشركتي الجملة العامة والمصرية، التابعتين للقابضة الغذائية، استعدادًا لصرفها إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية بداية من الشهر المقبل.

وتتضمن قائمة سلع المنظومة التموينية نحو 30 سلعة، تشمل السلع الأساسية «كالزيت والسكر والمكرونة»، بالإضافة إلى السلع الأخرى الأكثر استخدامًا للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة، الجبن، الصلصة، الخل، الدقيق، التونة، المربى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..