اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لادا الروسية تطلق نماذج جديدة من سيارتها الشعبية Granta

Recommended Posts

news_1695661743_8352.jpg

أعلن وكلاء "لادا" في روسيا عن بدء مبيعات النماذج الجديدة من سيارات Granta في الأسواق المحلية.


وأشار الخبراء في مصنع "AvtoVAZ" الروسي إلى أن السيارة الجديدة حصلت على العديد من التعديلات مقارنة بسيارات Granta Sport السابقة، إذ جهّزت بممتصات صدمات جديدة، وأجنحة هوائية صغيرة لزيادة الثبات على السرعات العالية، وأصبحت مسافة الخلوص الأرضي لهيكلها أقل بـ 20 ملم تقريبا.


ولتكون ثابتة على الطرقات زوّدت هذه السيارات بأنظمة تعليق رياضية جديدة، وحصلت على إطارات مرنة وعريضة تقلل من انزلاقها على الطرقات المكسوة بالجليد أو المياه، كما أدخلت عليها تعديلات في أنظمة حقن الوقود وأنظمة التحكم بالمحرك لتتمتع بمعدل تسارع جيّد جدا.


وحصلت هذه المركبات على محرك بنزين بعزم 118 حصانا طوّر ليصدر معدلات قليلة من الضوضاء، أما مقصورتها فتزينت بعناصر من ألياف الكربون وعناصر باللون الأحمر يمنحها ملامح رياضية.


وستطرح Granta Sport بنسخة "سيدان" ونسخة "ليفت باك" تعملان مع علب سرعة يدوية بخمس سرعات، وتبدأ أسعارهما من 13 ألف دولار تقريبا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..