اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - هل أسعار الشرائح تختلف فى العداد الكودي عن القانوني؟ القابضة للكهرباء توضح

Recommended Posts

news_1695882426_7576.jpg

يتساءل العديد من المواطنين هل تختلف أسعار شرائح استهلاك الكهرباء تختلف فى العداد مسبوق الدفع القانونى تختلف عن اسعار الشرائح فى العداد الكودى بالمناطق العشوائية و المخالفة ، و هو ما اوضحته الشركة القابضة لكهرباء مصر بأن اسم العداد لا يوثر على طريقة حساب الاستهلاك أو سعر الشريحة.

وأوضحت الشركة القابضة للكهرباء أن اختلاف اسم العداد لن يؤثر على طريقة الحساب سواء العداد الكودي او القانوني (الاسمي) كل منهما عداد مسبق الدفع، فلا يوجد اختلاف بينهما في الشكل الخارجي، أو طرق الشحن، أو طريقة حساب أسعار شرائح الاستهلاك .

وقالت الشركة القابضة إن الاختلاف بينهما، هو أن العداد الكودي عداد بدون اسم ولايوجد له تعاقد مع الشركة ولايترتب عليه أية حقوق قانونية للمنتفع لكونه عداد مؤقت، وتتم المحاسبة طبقًا لأسعار النشاط بنفس محاسبة العداد القانوني أو الاسمي، بينما العداد القانوني فهو بتعاقد مع شركة الكهرباء وتصدر الفاتورة باسم المشترك المتعاقد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..