اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا تصد 8 هجمات أوكرانية خطيرة في منطقتين

Recommended Posts

news_1696221745_5350.jfif

أعلن المتحدث باسم المجموعة الجنوبية العسكرية الروسية، جورجي مينيساشفيلي، أن القوات الروسية صدت 8 هجمات أوكرانية في منطقتي أرتيوموفسك "باخموت" وأفدييفكا، حيث تجاوزت خسائر القوات الأوكرانية 300 جندي.

وأوضح مينيساشفيلي: "صدت وحدات المجموعة القتالية الجنوبية 8 هجمات شنتها مجموعات هجومية أوكرانية في منطقتي أرتيوموفسك "باخموت" أفدييفكا".

وأضاف أن خسائر القوات الأوكرانية جراء هجومها بلغ أكثر من 300 جندي ونظام مدفعية ذاتية الدفع من طراز كراب وسلاح D-20 ودبابتين ومركبة قتال مشاة ميكانيكية، وقاذفتي صواريخ مضادة للطائرات من طراز ستريلا-10، ومحطة استخبارات الإشارات، بالإضافة إلى 7 مركبات و8 طائرات مسيرة.

وأشار مينيساشفيلي إلى أن مجموعة القتال الجنوبية الروسية قامت بمساعدة الطيران، بتدمير مستودعا للمعدات العسكرية الأوكرانية في منطقة دونيتسك، كما تم تدمير موقع انتشار مؤقت للواء 110 الميكانيكي ولواء الهجوم الجوي 79 التابع للجيش الأوكراني في نوفوميخيلوفكا وأفدييفكا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..