اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مدعي عام نيويورك ترامب جمع أكثر من 100 مليون دولار بالاحتيال

Recommended Posts

news_1696309331_1377.jpg

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المدعية العامة في نيويورك والقاضية التي تشرف على محاكمته- بتهمة الاحتيال المدني- والتي بدأت يوم الإثنين، حيث اتهمت محامي الولاية، الرئيس السابق، بجني أكثر من 100 مليون دولار من خلال الكذب بشأن إمبراطوريته العقارية.

وطالبت المدعية العامة، ليتيتيا جيمس، بغرامات لا تقل عن 250 مليون دولار، وفرض حظر دائم على ترامب وولديه دونالد جونيور، وإريك، من إدارة الأعمال التجارية في نيويورك، وحظر العقارات التجارية لمدة 5 سنوات ضد ترامب ومنظمة ترامب.

وبدأت الشهادة في قاعة المحكمة في مانهاتن بعد البيانات الافتتاحية، حيث كان دونالد بندر، الشريك في شركة Mazars USA والمحاسب منذ فترة طويلة لأعمال ترامب، هو الشاهد الأول للولاية.

وقال ترامب للصحفيين قبل بدء المحاكمة إن القضية كانت 'احتيالا' و'زائفة' وثأرا سياسيا من جانب جيمس، وخلال استراحة الغداء وصف الديمقراطي بأنه 'شخص فاسد، شخص فظيع'. '.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..