اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وصف محاكمته بـ المشينة ترامب يغادر المحكمة غاضبًا

Recommended Posts

news_1696313742_8201.jpeg

جلس الرئيس السابق دونالد ترامب، غاضبا ومتحديا، وهو يستمع إلى ساعات من المرافعات الافتتاحية، أمس الاثنين، في دعوى احتيال قد تكلفه بعض ممتلكاته الأكثر قيمة.

ووصف المحاكمة، في أثناء استراحة الغداء بعد الاستماع إلى المدعية العامة في نيويورك، ليتيشيا جيمس، وهي تصفه بالكاذب، بأنها مشينة. وتتهم الدعوى القضائية التي رفعتها الولاية قطب الأعمال الذي تحول إلى السياسة وشركته بخداع البنوك وشركات التأمين وغيرها من خلال تزوير بيانات ثروته لسنوات في البيانات المالية.

وقال كيفن والاس، مساعد ليتيشيا، بينما كان ترامب يجلس إلى طاولة الدفاع ناظرا إلى الأمام مباشرة، وقد عقد ذراعيه ولوى وجهه بعيدًا عن الشاشة التي أظهرت تفاصيل عرض والاس «كانوا يكذبون عاما بعد عام بعد عام».

وردا على ذلك، قال محامو الدفاع، إن البيانات المالية مشروعة. وقالت المحامية ألينا هابا، إن ممتلكات ترامب هي «عقارات الموناليزا» التي يمكن أن تصل إلى أعلى قيمة بالدولار.

وتابعت، متهمة مكتب المدعي العام بوضع سابقة خطيرة للغاية لجميع أصحاب الأعمال في ولاية نيويورك: هذا ليس احتيالا. هذه عقارات.

وقد حضر ترامب طوعا المحاكمة التي وصفها بأنها استمرار لأكبر حملة استهداف سياسية على الإطلاق.

ويعد ترامب المرشح الجمهوري الأوفر حظا في السباق الرئاسي لعام 2024، وأعاد تأكيد المزاعم التي تتهم ليتيشيا جيمس، وهي ديمقراطية، بمحاولة عرقلة عودته إلى البيت الأبيض.

وقال ترامب خارج المحكمة «إنها عملية احتيال. إنها خدعة. ووصف القضية بأنها محاولة لعرقلتي في الانتخابات، وأضاف لا أعتقد أن شعب هذا البلد سيؤيدها».

وسخر ترامب من جيمس عندما مر بها وهو في طريقه للخروج وقت استراحة الغداء. وغادرت هي بدورها مبتسمة. وفي الوقت نفسه، بدأت حملته على الفور في جمع التبرعات من الجمهور.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..