اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النواب يعقد انتخابات اللجان النوعية للمجلس اليوم

Recommended Posts

news_1696316734_6717.jpg

تترقب أروقة مجلس النواب اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، انعقاد انتخابات اللجان النوعية للدور الرابع من الفصل التشريعي الثاني، والبالغ عدد 25 لجنة برلمانية، حيث خصص المجلس ثلاث جلسات اليوم، لاستيفاء كافة إجراءات انتخابات اللجان النوعية للمجلس، والتى ستجرى في ذات اليوم والإعلان عنها بالجلسة الختامية.

وطبقا للائحة الداخلية لـ"مجلس النواب"، فإن المادة 45 تنص على أنه تحدد اللجان فى بداية كل دور انعقاد عادى، الموضوعاتِ التى تدخل فى نطاق نشاطها وتحتاج إلى مناقشة خلال هذا الدور، والأسبابَ المبررة لهذه المناقشة، والجوانبَ التى تستحق الدراسة، وتقدم بيانا بذلك إلى رئيس المجلس.

على أن تتولى كل لجنة من اللجان النوعية دراسة ما يحال إليها من مشروعات القوانين، أو الاقتراحات بقوانين، أو القرارات بقوانين، أو غيرها من الموضوعات التى تدخل فى نطاق اختصاصها، وغير ذلك من المسائل التى يقرر المجلس أو رئيسه إحالتها إليها، وفقاً لأحكام هذه اللائحة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..