اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الطيران المدني السعودي المملكة تسعي للربط الجوي مع أكثر من 250 وجهة

Recommended Posts

news_1696332918_9586.jpg

اكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، عبدالعزيز الدعيلج، سعي المملكة إلى زيادة نطاق الربط الجوي إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030 كجزء من استراتيجيتها الوطنية للطيران، ويشمل 29 مطارًا ومركزين عالميين في جدة والرياض.

وأبان "الدعيلج"، خلال كلمته في أعمال مؤتمر الطيران السعودي البرازيلي الدولي، أن المنطقة تحتضن 21 دولة وتمتلك قطاع شحن لوجستي قويا، مما يفتح الباب أمام التعاون والتجارة بين المملكة وأمريكا اللاتينية ويرسخ التواصل بينهما.

وأشار إلى أن الحكومة والقطاع الخاص في المملكة وأمريكا اللاتينية يؤمنان بأهمية الشراكات لتعزيز التعاون وتحقيق تجربة مفيدة للمسافرين والمستثمرين، مضيفا أن الخصخصة تسهم في رفع الكفاءة التشغيلية للمطارات السعودية وتوفر خدمات أفضل للمسافرين مما يخلق فرصاً استثمارية تزيد من الناتج المحلي الإجمالي وتشجع على الاستثمار الأجنبي المباشر.

وشدد علي حرص المملكة على تعزيز جهود التعاون الدولي في مجال الطيران المدني، مسترشدًا بالمبادئ المنصوص عليها في المادة 44 من اتفاقية منظمة الطيران المدني، والتي تؤكد الحاجة إلى نظام جوي آمن واقتصادي مستدام.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..