اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعد مرور أيام قليلة الفتح تستطلع آراء الآباء وطلاب المدارس بشأن العام الدراسي الجديد

Recommended Posts

news_1696258984_5228.jpg

مع بدايات العام الدراسي الجديد، يبدو الجميع فرحتهم وسعادتهم بعد مرور أيام قليلة، حيث جاء واستقبله أطفالنا بفرحة وضحكات علي الوجوه قد رُسمت وكذلك الكبار فرحة بالذهاب بعد أن طال الغياب بس كورونا الجميع قدر قيمة الحضور إلي المدرسة.

تناولت "الفتح" في ضوء خدماتها الإخبارية مشاعر وأراء الطلاب، وكذلك الآباء أثناء الذهاب إلي المدرسة.

قالت طالبة بالكيچي ترتدي ثيابٌ بألوان مبهجة، وتأكد الفرحة أن تخرج لها أجنحة، قائلة في خجل- أنا بقيت كبيرة زي أختي وبروح معاها المدرسة ومعايا قلم بينك وكراسة وشنطة ربونزل جديدة.

بينما أوقفت صرخات طفلٍ مراسلة "الفتح" في يد أب وأم يبدو من الوهلة الأولي أنه هذا طفلهم الأول وهو أول يوم له دراسة ويبكي في حضن أمه وقد تعلق بأبها وسألته لما البكاء ياصغيري؟ أحمر وجه خجلاً وازاد في البكاء وأجابت الأم لايرغب في الذهاب هكذا عادت الصغار.

وذهبت مراسلة "الفتح" لتروي حكايات الكبار عن أول يوم دراسي توقفنا لنسأل كيف استقبلتم أول يوم دراسي فأجابت إحداهن: بنشاط وفرحة في إنتظار أن نلقي أصدقاؤنا في المدرسة ونلعب في البريك مع بعض.

وأردفت: كان معانا أحدي أولياء الأمور وبسؤالها عن كيف استقبلت أول يوم قالت استقبلته بصياح من أجل الإستيقاظ من النوم وصنع السندوتشات وإيصال الأبناء في أول يوم فكم هو مرهق لكنه أمر أدخل السرور علينا جميعاً.

بدورها سألت محررة "الفتح" أخصائي تربوي عن بداية العام الدراسي؟

أجاب الأستاذ عبد المعبود محمد، شيخ معهد أبو حمدة بالبحيرة، أنه أستقبل العام الدراسي بكل حفاوة وانضباط وبدء الدراسة والطابور من أول يوم، مؤكدا أن العمل يجري علي مايرام.

وبهذا أنهينا جولتنا حيث أشاد الجميع بالفرحة بالعام الدراسي الجديد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..