اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تعليقًا على عزل كيفن مكارثي باحث لـ الفتح المشهد السياسي الأمريكي معقد والوضع الاقتصادي سيئ للغاية

Recommended Posts

news_1696424307_5126.jpg

قال الدكتور أحمد مصطفى، الباحث السياسي ورئيس مركز آسيا للدراسات السياسية والاقتصادية، إن المشهد الأمريكي الحالي مرتبك ومعقد، وما حدث اليوم ليس له سابقة في التاريخ، وهو المرة الأولى الني يصوت فيها أعضاء مجلس النواب على عزل رئيسهم، وهذا يؤكد ما قلته وأقوله إن الوضع الأمريكي لم يعد كما منذ نحو عشرين عامًا.

وأضاف مصطفى لـ"الفتح" ليس الوضع السياسي فحسب، بل إن الوضع الاقتصادي الأمريكي سيئ للغاية، فقد بلغ الدين الداخلي أكثر من 32 تريليون دولار، أي بمعدل 100 ألف دولار للفرد الأمريكي الواحد، وهذا بدوره كان سيؤدي إلى إغلاق حكومي ثامن.

وتابع أن هناك مشكة أساسية أيضًا وهي الدعم الأمريكي لأوكرانيا، وكان ينبغي على كيفن مكارثي الاهتمام بالمشكلات الداخلية فهى الأولى من دعم أوكرانيا، وكان لمكارثي تأثيرات على الفضاء السياسي الأمريكي، فقد كان سيؤدي إلى هزيمة لحلف "النيتو" عامة وعلى وجه الخصوص لأمريكا في النزاع الروسي الأوكراني.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..