اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيس حزب النور يشارك في الندوة التثقيفية الثامنة والثلاثين للقوات المسلحة

Recommended Posts

news_1696444209_9937.jpg

شارك اليوم، الدكتور محمد إبراهيم منصور رئيس حزب النور، في الندوة التثقيفية الثامنة والثلاثين للقوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر 73، وذلك بدعوة كريمة من الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وبتشريف وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.


وعلى هامش فعاليات الندوة، قال "منصور": إنه في مثل هذا اليوم - السادس من أكتوبر، العاشر من شهر رمضان المعظم سنة 1393هجرياً - استطاع الجيش المصري ـ بفضل الله ـ أن يحقق انتصارًا عظيمًا على جيش الكيان الصهيوني؛ نصرا سجله التاريخ ولم ولن ينساه العدو الصهيوني.


وأضاف رئيس حزب النور: إن هذا النصر يذكرنا دائما بقدرتنا على تخطي أصعب الأزمات بأقل الإمكانيات وبدون مساعدات تُذكر من شرق أو غرب، فقط علينا أن نعود إلى الله ونتحلى بالحكمة والمسئولية، وأن نتعاون جميعًا بلا إقصاء أو تهميش أو تقليل من جهد أحد، وأن نظل منتبهين للعدو الاستراتيجي وحلمه القديم من النيل للفرات، مشيرًا إلى أهمية أن نستلهم روح وعزيمة "نصر أكتوبر" في واقعنا الحالي.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..