اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رؤية النور لأولويات العمل في مجال الحقوق السياسية والعمل العام

Recommended Posts

news_1696277026_6876.jpg

تقدم حزب النور بورقة عمل تتضمن رؤية الحزب حول أولويات العمل في المرحلة القادمة بمناسبة تأييد انتخابات الرئاسة، وإعلان دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.


وتتصمنت ورقة العمل الخاصة بمجال الحقوق السياسية والعمل العام التالي:


1 ـ لا بد مِن التعاون مع السلطة التشريعية لإقرارنظام انتخابي يضمن تمثيلًا حقيقيًّا لمختلف القوى السياسية، ويرى الحزب أن الذي يحقق ذلك هوالقائمة النسبية مع تهيئة المناخ العام لتشجيع الشعب على المشاركة الإيجابية وسد الباب أمام كل الممارسات التي تحبط بعض المواطنين، وتصدهم عن المشاركة السياسية.


2 ـ عمل حوار مجتمعي واسع للوصول إلىأفضل آليات فيإدارة العمليات الانتخابية المختلفة،والتي تضمن أن يكون صوت الناخب منصبًا فقط على رؤيته لصلاحيات المرشحين.


3 ـ ضرورة الإسراعبإجراء انتخابات المحليات.

4 ـ فتح المجال أمام جميع الجمعيات الاجتماعية والدينية، والتي تحافظ على هوية البلاد في المساهمة في مجالات مقاومة الإرهاب، والمخدرات، والإلحاد والمثلية ومقاومة التغريب والغزو الفكري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..