اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النور يعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة

Recommended Posts

news_1696272657_3929.jpg

أعلن حزب النور تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، داعياً أبناء الحزب وجميع المصريين للمشاركة في الانتخابات.


وأصدر حزب النور بياناً بشأن انتخابات الرئاسة 2024 وهذا نص البيان:

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛

فقد عقد حزب النور عددًا من اللقاءات التشاورية مع الأمانة العامة وأمانات المحافظات، وانتهت بجلسة تصويت للهيئة العليا لاتخاذ قرار بشأن المرشح الذي سيدعمه الحزب في انتخابات 2024م.

وقد أسفرت المناقشات عن وجود قناعة راسخة لدى كوادر الحزب، على ضرورة وجود قيادة قادرة على إدارة مؤسسات الدولة المختلفة وتقويتها، وقيادتها لكي تتعاون بما يتناسب مع حجم المخاطر والتحديات التي تواجه مصر والمنطقة بأسرها.

ولذلك يُعلن "حزب النور" عن تأييده للرئيس الحالي "عبد الفتاح السيسي"،ويحثُّ الحزبأبناءَه وجميع المصريين على المشاركة في الانتخابات، والحرص على البناء، والحَذَر مِن السلبية واليأس والإحباط.

وقد ساهمنا في هذا الدعم بورقة عمل تشمل رؤية الحزب لأولويات العمل خلال المرحلة القادمة

حفظ الله مصر وأهلها.

اللهم هَيِّئ لأمتنا أمرَ رشدٍ، ووَلِّ أمورنا خيارنا، ووفِّق الرئيس القادم إلى البطانة الصالحة التي تعينه على نصرة الشريعة، وتخفيف آلام الضعفاء والمساكين، ومكافحة الفساد.

حزب النور

الاثنين 17ربيع الأول 1445هـ

2 اكتوبر 2023م

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..