اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا تهاجم الأراضي الروسية بأكثر من 70 قذيفة

Recommended Posts

news_1696505336_2622.jpg

قال حاكم منطقة بيلجورود الروسية، فياتشيسلاف جلادكوف، إن القوات الأوكرانية أطلقت أكثر من 70 ذخيرة مختلفة على منطقة بيلجورود الروسية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح جلادكوف عبر قناته على تطبيق "تيليجرام": "في منطقة فالويسكي، أطلقت القوات الأوكرانية 36 قذيفة من منظومة صواريخ جراد المتعددة الإطلاق على قرية بوركي، و3 قذائف مدفعية على قرية بيشانكا، و4 قذائف هاون على قرية نوفوبتروفكا، و8 قذائف مدفعية على قرية فيريجوفكا".

وأضاف جلادكوف: "وسقطت 7 قذائف مدفعية على قرية دوبروفكا، ولم تقع إصابات أو أضرار في أي من مستوطنات المنطقة".

وأشار جلادكوف إلى أنه في منطقة شيبيكينسكي، تم إطلاق قذيفتي هاون على موروم، وتم إسقاط ذخائر شظايا من طائرة بدون طيار، كما هاجم العدو القرية بطائرة انتحارية بدون طيار، ولم تقع إصابات، فيما تضررت إحدى مرافق البنية التحتية للاتصالات.

ولفت إلى تعرضت قرية نوفايا تافولجانكا لقصف بقذائف الهاون 5 مرات دون وقوع إصابات أو أضرار، وفي قرية سيريدا، سقطت شظايا ذخيرة من طائرة بدون طيار، ولم تقع إصابات أو أضرار أيضا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..