اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - توقعات الأرصاد مائل للحرارة وأمطار وسحب لطيف ليلا على اغلب الانحاء

Recommended Posts

news_1696580954_8698.jpg

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد، اليوم الجمعة، طقسًا مائلاً للحرارة غائمًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدلاً على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، ولطيفًا ليلاً على أغلب أنحاء البلاد.


وأشارت الأرصاد في بيانها إلي فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الصحراء الغربية تمتد لتشمل مناطق من شمال الصعيد والسواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناه ومناطق من القاهرة الكبرى وأقصى جنوب البلاد.


وأضافت هيئة الأرصاد، في توقعاتها، أن هناك سحبا منخفضة ومتوسطة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية صباحا، مما يساعد في تلطيف الأجواء، وحجب أشعة الشمس.


وأشار خبراء الطقس إلي استمرار تكون شبورة مائية كثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، تتركز علي طرق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لذا يجب الحذر أثناء القيادة.


وقالت الأرصاد إن حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج من 1 :1 5 متر، وبالنسبة للبحر الأحمر، فهي مضطربة ويتراوح ارتفاع الأمواج بين و 2 : 2 5 متر.


وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة:

القاهرة

العظمى 31، الصغرى 23


العاصمة الإدارية

العظمى 31، الصغرى 23


الإسكندرية

العظمى 28، والصغرى 22


العلمين الجديدة

العظمى 28، والصغرى 22


مطروح

العظمى 26، الصغرى 22


شرم الشيخ

العظمى 35، الصغرى 25


الغردقة

العظمى 35، الصغرى 27


أسيوط

العظمى 33، الصغرى 22


سوهاج

العظمى 35، الصغرى 23


قنا

العظمى 39، الصغرى 24


الأقصر

العظمى 40 الصغرى 25


أسوان

العظمى 41، الصغرى 25

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..