اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بالصور النور بالإسكندرية يعقد ملتقى ثقافيا لتوعية أعضائه بالأوضاع السياسية الحالية

Recommended Posts

news_1696579458_5536.jpg

عقدت أمانة حزب النور بمحافظة الإسكندرية الملتقي الثقافي لكوادر وأعضاء الحزب بالمحافظة، وذلك بحضور أمين المحافظة، والدكتور ياسر برهامي أمين اللجنة الطبية، والنائب أحمد حمدي، والدكتور طارق فهيم مسؤل قطاع غرب، ومحمد شريف.


هذا، وقد بدأ اللقاء بكلمة من عبدالله بدران والتي رحب فيها بالحضور من القيادات وعدد كبير من اعضاء الحزب بدوائر الأسكندرية.


شهد اللقاء كلمات من الضيوف ونقاش مع الحضور حول الأوضاع السياسيه العالميه والأوضاع الأقتصادية وتأثير ذلك علي الوضع المصري.


كان حزب النور قد قرر بهيئته العليا ومجلسه الرئاسي وأعضائه، منذ أيام، ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.


وأجري الأعضاء والقيادات علي مستوي الجمهورية عمل مذكرات توكيل للمرشح الرئاسي متمنين له التوفيق والسداد، ووافق ذلك تقديم ورقة عمل مميزة بها العديد من الإقتراحات حول الأمور المختلفه التي تعود بالنفع علي الوطن والمواطنين.


تأتي هذه اللقاءات التثقيفيه دائما بين قيادة الحزب وكوادره لإطلاعهم علي المستجداتـ والإستماع لهم وتوضيح كل النقاط التي يسهل من خلالها ترسيخ قواعد العمل القائم علي المحاورة، والنصح للخروج بأهم وأميز القرارات التي تعود بالنفع علي المجتمع.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..