اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ المنوفية يعلن بدء التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الرابعة

Recommended Posts

news_1696678991_6348.jpg

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن فتح باب التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دروتها الرابعة لعام 2024، والتي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة تحت رعاية انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، في الفترة من 1 أكتوبر الجاري وحتى 31 ديسمبر 2023، في عدة مجالات، منها: (القصة القصيرة، الشعر، وتصميم التطبيقات والمواقع الإلكترونية، والابتكارات العلمية).

وأشار المحافظ إلى أن جائزة الدولة للمبدع الصغير تنقسم إلى فئتين عمريتين، الفئة العمرية الأولى، من سن 5 وحتى 12 عام، والفئة العمرية الثانية، تضم فوق سن 12 وحتى 18 سنة، ولكل فئة عمرية جائزتين، لتصبح 4 جوائز في كل فرع، وتبلغ قيمة الجائزة 40 ألف جنيه، وتهدف الجائزة إلى الاكتشاف المبكر للمواهب الصغيرة وتحفيز الطاقات الإبداعية في مجالات الثقافة والآداب والفنون والابتكار، وكذا نشر الوعي الثقافي بين الطلاب وحثهم علي التعلم والإبداع والابتكار، والبحث عن المعلومات، بالإضافة إلى تنمية الأخلاق والقيم التربوية وتعزيز الانتماء الوطني.

وتتضمن شروط المسابقة، أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومحمود السيرة وحسن السمعة، وألا يتجاوز سن المتقدم في أول يوم لفتح باب التقدم الوارد في الإعلان عن 18 سنة ميلادية، وأن يلتزم المتقدم بالفئة العمرية المشار إليها بالإعلان، والمقسمة لمستويين، وألا يكون العمل المقدم قد سبق له الفوز بجائزة أو مسابقة أخرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..