اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس الوزراء الأوكراني 200 شركة أوكرانية بدأت تطوير طائرات بدون طيار هذا العام

Recommended Posts

news_1696751398_2833.jpg

كشف رئيس الوزراء الأوكراني دينيس شميهال، اليوم /الأحد/ ، عن أن أكثر من 200 شركة أوكرانية بدأت في تطوير طائرات بدون طيار هذا العام حيث تعمل أوكرانيا على تعزيز قدراتها الدفاعية.

ونقلت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية عن شميهال قوله :"تغيرت أساليب تطوير صناعة الدفاع الأوكرانية بشكل جذري، تم إنشاء شركة جديدة بما يتماشى مع معايير إدارة الشركات الحديثة، ولقد زاد إنتاج الطائرات بدون طيار 100 مرة خلال العام الماضي، وبدأت أكثر من 200 شركة أوكرانية في تطوير طائرات بدون طيار هذا العام."

وأضاف أن الحكومة تركز على تنفيذ برنامج التعافي السريع، وفي عام 2023، تم تخصيص 62.3 مليار هريفنا أوكراني من صندوق القضاء على عواقب العدوان المسلح لمختلف برامج التعافي، بالإضافة إلى ذلك، تمت الموافقة على دفع تكاليف إصلاح المنازل لـ 16 ألف أسرة أوكرانية، وفي ميزانية الدولة لعام 2024، من المتوقع تخصيص ملياري هريفنا أوكراني لإزالة الألغام للأغراض الإنسانية".

وخصصت الحكومة 40 مليار هريفنيا في مشروع ميزانية الدولة لبرامج دعم الانتعاش الاقتصادي ومساعدة الشركات الأوكرانية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..