اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا مقتل وإصابة 23 شخصًا جراء قصف روسي على خيرسون ودونيتستك

Recommended Posts

news_1696851344_2595.jfif

أعلن رئيس الإدارة العسكرية لإقليم خيرسون بجنوب أوكرانيا أولكسندر بروكودين صباح اليوم الاثنين أن مدنيًا لقى حتفه بينما أُصيب 18 آخرون من جراء 53 هجومًا عسكريًا شنته القوات الروسية على الإقليم الليلة الماضية.

وذكر بروكودين في تصريح (نقلته وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية الرسمية):" أن الجيش الروسي نفذ خلال الـ 24 ساعة الماضية 53 قصفاً مدفعياً، حيث أطلق 288 قذيفة هاون ومدفعية وراجمات صواريخ جراد المتعددة وقاذفات القنابل الآلية والدبابات والطائرات بدون طيار. كما أطلق 96 قذيفة على مدينة خيرسون".

وأضاف المسئول الأوكراني أن القوات الروسية استهدفت العديد من المناطق السكنية في البلدات والقرى، وموقف سيارات وموقعًا حيويًا للبنية التحتية في خيرسون، بالإضافة إلى كنيسة في منطقة خيرسون مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 18 آخرين بينهم طفلان.

من جانبه ، أعلن إيهور موروز القائم بأعمال رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في دونيتسك، اليوم الاثنين أنه وخلال اليوم الماضي، أصيب أربعة من سكان منطقة دونيتسك في قصف روسي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..