اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مسئول أوكراني روسيا تشن 77 غارة على 16 تجمعا في منطقة زابوريجيا

Recommended Posts

news_1696851225_5193.jpg

قال رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في منطقة زابوريجيا الأوكرانية يوري مالاشكو، إن الجيش الروسي شن 77 غارة على 16 مدينة في منطقة زابوريجيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة أنباء (يوكرينفورم) الأوكرانية اليوم الاثنين عن مالاشكو قوله - في تصريح له - "إنه تم تسجيل 74 قصفا مدفعيا في البلدات والقرى الواقعة على خط المواجهة، بما في ذلك هوليايبول، زاليزنيتشن ، مالا توكماشكا، مالينيفكا، نوفودانيليفكا، وبريوبرازينكا، وبياتيكاتكي، ولوبكوف، وستيبوف".

كما نفذ الروس غارة جوية على أوريخيف وروبوتاين وقصفوا ستيبنوهيرسك بأنظمة إطلاق صواريخ متعددة، فيما ورد 11 بلاغا عن تدمير المباني السكنية والبنية التحتية دون تسجيل عدد ضحايا.

وعلى صعيد متصل، أعلن رئيس الإدارة العسكرية لإقليم خاركيف الأوكراني أوليه سينيهوبوف صباح اليوم الاثنين أن الجيش الروسي قصف 15 بلدة تابعة للإقليم ليلة أمس.

ونقلت (يوكرين فورم) عن سينيهوبوف قوله - في تصريح له - "إن الروس أطلقوا نيران المدفعية وقذائف الهاون وأسلحة أخرى على البنية التحتية المدنية والمدنيين في منطقتي تشوهيف وكوبيانسك".

وأضاف المسئول الأوكراني أن منزلين خاصين تعرضا لأضرار جسيمة نتيجة القصف المدفعي على فوفشانسك، في منطقة تشوهيف، ونتيجة لذلك، قتلت امرأة تبلغ من العمر 65 عاما. كما لحقت أضرار بما لا يقل عن خمسة مبان سكنية خاصة في فوفشانسك خلال النهار بسبب القصف.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..