اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مباحثات روسية أممية حول وصول الحبوب والأسمدة الروسية إلى الأسواق العالمية

Recommended Posts

news_1696932569_1342.jpg

بحث نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين مع وفد أممي سبل ضمان وصول الأسمدة والحبوب الروسية إلى الأسواق العالمية دون عوائق.

ومثل الأمم المتحدة في هذا الاجتماع الأمين العام لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ريبيكا غرينسبان ونائب الأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيث.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية ونشر في موقعها الرسمي، اليوم الثلاثاء: "تم تبادل مفصل للمواقف حول تنظيم الوصول الحر للأسمدة والحبوب الروسية إلى الأسواق العالمية لصالح أمن الغذاء العالمي ودعم الدول المحتاجة وكذلك الموقف من مسائل إزالة العوائق التي ظهرت بسبب فرض العقوبات أحادية الجانب ضد روسيا". مباحثات روسية أممية حول وصول الحبوب والأسمدة الروسية إلى الأسواق العالمية

وانتهى سريان مفعول صفقة الحبوب في 18 يوليو الماضي، وأبلغت روسيا كلا من تركيا وأوكرانيا والأمم المتحدة معارضتها تمديد الصفقة بشكلها الحالي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..