اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

برلماني روسي إرسال القوات الفرنسية لأوكرانيا سينظر إليه بمثابة الاحتلال

Recommended Posts

news_1709208557_5326.jpg

صرح ميخائيل شيريميت النائب في مجلس الدوما الروسي بأن إرسال القوات الفرنسية إلى أوكرانيا إن حدث بالفعل سينظر إليه بمثابة "احتلال" البلاد، وذلك وفقًا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وأضاف شيريميت في تصريح لوكالة "نوفوستي" الروسية: "إن إرسال القوات الفرنسية إلى أوكرانيا التي أصبح شعبها رهينة للنظام النازي برئاسة زيلينسكي سينظر إليه بمثابة احتلال، وستعتبر فرنسا دولة عدوان وطرفًا في النزاع".

وأشار إلى أن فكرة الرئيس الفرنسي بشأن إرسال القوات إلى أوكرانيا "غير قابلة للتحقيق". و"على زيلينسكي ألا يشكك في أن الدول الأجنبية لن تنقذه، وسيواجه الفرنسيون خيبة الأمل من النظام الأوكراني، التي قد أصابت بولندا المجاورة".

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد أعلن في ختام مؤتمر دولي حول دعم أوكرانيا في باريس يوم الاثنين الماضي أنه لا يمكن استبعاد إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا لمنع روسيا من تحقيق الانتصار.

وفي وقت لاحق أكد الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج أن الحلف لا يخطط لأي شيء من هذا القبيل. كما استبعد البيت الأبيض وعدد من كبار المسؤولين في الدول الأوروبية، بمن فيهم المستشار الألماني أولاف شولتس ورئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، إرسال قوات بلدانهم إلى أوكرانيا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..