اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القومى للاتصالات يكشف أسباب زيادة أسعار باقات المحمول

Recommended Posts

news_1705818518_2234.jpg

كشف محمد إبراهيم، رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن أسباب زيادة باقات المحمول خلال الأيام الماضية.

وقال محمد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "الحدث اليوم" إن أسعار خدمة الهاتف المحمول كما هي منذ عام 2017، مشيرًا إلى أن المكونات التي تمكن الشركة من تقديم الخدمة تنقسم إلى شقين وهما الأبراج والترددات، أحدهما مكون محلي والآخر يتم توفيره من الخارج.

وأشار رئيس قطاع حوكمة السوق بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى ارتفاع التكلفة سواء للمكون الذي يتم توفيره من الخارج ارتفعت تكلفته أو حتى المكون الداخلي.

وأوضح أن شركات المحمول رفعت أسعار باقات المحمول، لافتًا إلى أن أسعار كروت الشحن لم تشهد زيادة، وهي بنفس سعرها القائم، موضحًا أن سعر الدقيقة في الباقات التي تحاسب بالدقيقة لم يرتفع هوالآخر.

وأكد أن بعض كروت الفكة التي تقدم باقات هي التي ارتفع سعرها، مجددًا التأكيد على أن أسعار كروت الشحن لن تشهد ارتفاعًا، منوهًا بأن أقصى زيادة في أسعار الباقات التي ارتفعت في الأيام الماضية، لم تتجاوز 15% وذلك للباقات الكبيرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..