اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قديروف روسيا دمرت وحدة إشراف تشغيل طائرات مسيّرة أوكرانية

Recommended Posts

news_1709623154_9200.jpg

أعلن رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف أن القوات الروسية تمكنت من القضاء على وحدة أوكرانية تشرف على تشغيل الطائرات بدون طيار الأوكرانية في اتجاه خاركوف.

وقال الرئيس الشيشاني في صفحته على "تليجرام": "إنه خلال العمل المشترك لكتيبة زاباد - أخمات التابعة لوزارة الدفاع الروسية ولواء الطيران المسيّر؛ تمكنا من القضاء على مجموعة أوكرانية تشرف على تشغيل الطائرات المسيرة".

وفى سياق آخر، قال قديروف: إن الأردن سيساعد صندوق الدعم الشيشاني الإقليمي بتسليم المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر الممر الجوي الأردني.

وكتب قديروف، عبر "تليجرام": "سيوصل صندوق "أحمد قديروف" الاجتماعي الإقليمي المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة عبر الممر الجوي الأردني؛ فقد توصلنا إلى اتفاقية بهذا الصدد خلال اجتماع وزير الشباب الشيشاني أحمد قديروف مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في الأردن"، وفقًا لما ذكرته "روسيا اليوم".

وأضاف: "لقد اتفقنا خلال الاجتماع على إيصال جزء معين من إجمالي مساعدات الصندوق عبر الممر الجوي الأردني عن طريق إسقاط الحاويات جوًّا بواسطة الطيران في المناطق الأكثر تضررًا من نقص في المواد الغذائية".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..