اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا الطيار المتهم بتسريب وثائق سرية من البنتاجون يقر بذنبه مقابل إسقاط تهم التجسس

Recommended Posts

news_1709622844_5234.jpg

أقر جاك تيشيرا أحد عناصر سلاح الجو الأمريكي المتهم بتسريب وثائق سرية عن وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بذنبه أمام محكمة فدرالية، عقب إبرامه اتفاقًا يقبل بموجبه حكمًا بالسجن لنحو 17 عامًا مقابل إسقاط تهم التجسس ضده.

كما أقر تيشيرا -وفقًا لقناة (الحرة) الفضائية اليوم الثلاثاء الذي ظهر بزي السجن البرتقالي- بالذنب في ست تهم تتعلق بالنقل العمد لمعلومات خاصة بوزارة الدفاع الأمريكية، مقابل ألا يواجه بحسب الاتفاق أي اتهامات بالتجسس التي هي الأكثر خطورة.

ومن المتوقع أن يحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 16 عامًا و8 أشهر، ودفع غرامة قدرها 50 ألف دولار، إضافة إلى تقديمه المساعدة لمسؤولي المخابرات لتقييم مدى تأثير ما قام بتسريبه.

وقُبض على تيشيرا في ماساتشوستس أبريل الماضي بتهمة ارتكاب التسريب الأكثر ضررًا لوثائق سرية أمريكية خلال عقد، وبعضها يتعلق بالحرب في أوكرانيا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..