اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

العراق وأمريكا يبحثان التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

Recommended Posts

news_1709804830_9486.jpg

بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات في العراق علي المؤيد مع هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية "FCC" الاتفاق على تشكيل لجنة عليا للعمل المشترك بين البلدين.

وقال المؤيد -في بيان أورته قناة "السومرية نيوز" العراقية الفضائية اليوم الخميس- إن اجتماعًا موسعًا عقد بحضور رئيس الشؤون الدولية والكادر المتقدم في الهيئة على هامش القمة الرقمية للبنك الدولي المنعقدة في واشنطن حاليًّا، وأنه جرى الحديث عن تبادل الخبرات والتجارب والعمل المشترك في تنظيم اللوائح والتعليمات الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار المؤيد إلى مناقشة السبل الكفيلة بتبسيط الإجراءات المتعلقة بعمل شركات الاتصال والتكنولوجيا وتبادل الخبرات والوفود بين البلدين؛ بما يسهم في تحقيق التعاون المشترك. موضحًا أن "وفدي البلدين اتفقا على تشكيل لجنة عليا للعمل المشترك بين الهيئتين بما يسهم في تحقيق الاستفادة القصوى من التطورات التكنولوجية وتقليل الفجوة الرقمية".

يذكر أن القمة الرقمية للبنك الدولي 2024 المنعقدة في واشنطن الآن تستضيف كبار المسؤولين والوزراء في الحكومات والقطاع الخاص؛ بهدف استكشاف الفرص وتسريع وتيرة التحول الرقمي وتطويره، واستعراض واقع التنمية في جميع أنحاء العالم.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..