اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

النواب الأمريكي يصوت لصالح اتفاق لتجنب إغلاق حكومي جزئي

Recommended Posts

news_1709795605_6758.jpg

صوت مجلس النواب الأمريكي الذي يقوده الجمهوريون على اتفاق لتجنب إغلاق جزئي للحكومة اعتبارًا من نهاية الأسبوع.

وذكرت قناة "الحرة" الفضائية اليوم الخميس أنه جرت الموافقة على الحزمة التوافقية المكونة من 6 مشروعات قوانين للتمويل الحكومي بأكثر من غالبية الثلثين المطلوبة.

وأشارت إلى أن التصويت يأتي عشية خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن حالة الاتحاد؛ إذ يعد الرئيس الديمقراطي لخطاب يتطرق لمختلف الجوانب، في حين يسعى للفوز بولاية ثانية في مواجهة خصمه الجمهوري دونالد ترامب. ولا تغطي تلك المشروعات إلا أقل من ثلث الإنفاق الإجمالي التقديري وتركت الأجزاء الأكثر جدلية لمشروع قانون ثان سيتعين بأن يطرح أمام بايدن بحلول 22 مارس الجاري.

ويحاول رئيس مجلس النواب الجمهوري مايك جونسون السيطرة على أغلبية ضئيلة والموازنة بين مطالب المحافظين المتشددين في مجلس النواب والشخصيات الأكثر اعتدالًا في مجلس الشيوخ.

ويتضمن الاتفاق إجراءات خفض تمويل بما بين 6 و10% لوكالات تنظيمية وأخرى لإنفاذ القانون، تشمل مكتب التحقيقات الفيدرالي، ووكالة حماية البيئة، ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..