اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا انسحاب مرشح الرئاسة عن ولاية مينيسوتا من سباق الديمقراطيين للرئاسة وإعلانه دعم بايدن

Recommended Posts

news_1709795173_3477.jpg

علق دين فيليبس عضو الكونجرس الأمريكي عن ولاية مينيسوتا حملته للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة، معلنًا دعم منافسه الرئيس الديمقراطي جو بايدن في السباق نحو إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال فيليبس، في تصريحات إذاعية، أوردتها قناة "الحرة" الأمريكية: "سأعلق حملتي وسأؤيد الآن الرئيس بايدن لأن الخيارات واضحة للغاية"، محذرًا من أن "البديل" هو الرئيس السابق دونالد ترامب، واصفًا إياه بـ"الرجل الخطير للغاية".

يذكر أن رجل الأعمال دين فيليبس "55 عامًا" لم يحظ بشهرة واسعة عندما أعلن في أكتوبر الماضي خوضه السباق الصعب أمام بايدن، وقدم عضو مجلس النواب الأمريكي الذي فاز بهذا المنصب ثلاث مرات، نفسه على أنه مرشح أصغر سنًّا من بايدن، مستشهدًا باستطلاعات الرأي التي أظهرت أن الديمقراطيين يريدون بديلًا، لكنه فشل في وقف مسيرة الرئيس الحالي نحو الفوز ببطاقة الترشيح التي بات قريبًا منها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..