اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الولايات المتحدة والناتو يبحثان الوضع الأوكراني وردع الناتو

Recommended Posts

news_1710665276_5199.jpg

بحث وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن الثالث مع الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبرج أولويات اجتماع مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية الإثنين المقبل، ومراجعة التقدم المحرز في تعزيز الردع لدى الناتو، والتشاور بشأن قمة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين المقبلة للحلف في واشنطن.

وشددا على ضرورة أن يحافظ الحلفاء والشركاء على الوحدة في دعم أوكرانيا وسلطوا الضوء على اجتماع مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية باعتباره المكان الرئيسي لتنسيق المساعدة الأمنية لأوكرانيا ، وفق ما جاء على موقع وزارة الدفاع الأمريكية السبت.

وسلط الأمين العام للناتو الضوء على إصدار تقريره السنوي، والذي يحتوي على أحدث الأرقام حول استثمارات الحلفاء في مجال الدفاع، مشيرا إلى أنه بحلول نهاية عام 2024 من المتوقع أن يستثمر أكثر من 20 حليفًا ما لا يقل عن 2 % من الناتج المحلي الإجمالي في الدفاع، مقارنة بثلاثة حلفاء فقط في عام 2014.

وأكد أوستن وستولتنبرج مجددًا التزامهما بتعزيز عمل الناتو والحفاظ على وحدة الحلف على الطريق نحو قمة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الناتو في شهر يوليو المقبل في واشنطن العاصمة.




اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..