اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سول بيونج يانج شحنت 7 آلاف حاوية ذخائر ومعدات عسكرية إلى موسكو منذ 2023

Recommended Posts

news_1710844576_5811.jpg

أعلنت كوريا الجنوبية أن جارتها الشمالية شحنت نحو 7 آلاف حاوية مليئة بالذخائر والمعدات العسكرية الأخرى إلى روسيا منذ العام الماضي.

وقال وزيرالدفاع الكوري الجنوبي شين وون سيك خلال مؤتمر صحفي أوردته شبكة "سكاي نيوز" الناطقة باللغة الإنجليزية مساء أمس الاثنين: "إن كوريا الشمالية اعتمدت في البداية على السفن لكنها كثفت من استخدامها السكك الحديدية لإرسال إمدادات الأسلحة عبر الحدود". مشيرًا إلى أن بيونج يانج تسلمت نحو أكثر من 9 آلاف حاوية مساعدات مقابل الدعم العسكري.

تأتي تصريحات "شين" بعد ساعات من إعلان الجيش الكوري الجنوبي إطلاق بيونج يانج صواريخ باليستية قصيرة المدى إلى مياهها الإقليمية شرقي البلاد.

وكانت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية قد اتهمتا الشطر الشمالي في وقت سابق بإرسالها قذائف ومساعدات عسكرية أخرى إلى روسيا خلال صراعها مع أوكرانيا، وهو ما نفته موسكو وبيونج يانج.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..