اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مياه الخرطوم نعمل على إعادة إعمار وصيانة وتشغيل المحطات المتوقفة

Recommended Posts

news_1710936128_2276.jpg

قال المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم المهندس محمد علي العجب، إن الهيئة تعمل على استراتيجية تركز على إعادة إعمار وصيانة وتشغيل المحطات النيلية التي توقفت نتيجة للحرب.

وأشار المدير إلى أن هناك إمكانية لتوسيع رقعة الإمداد المائي لتشمل المزيد من المناطق بمجرد إعادة تشغيل المحطات المتوقفة، وتأتي هذه الجهود في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها المواطنون جراء تدهور البنية التحتية وانقطاع الخدمات الأساسية نتيجة للاشتباكات الدائرة في البلاد منذ ما يزيد عن (11) شهرًا بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.

وفي تعميم صحفي، أشار العجب إلى أن جهود الهيئة أسفرت عن الوصول لاستقرار إمدادات المياه في العديد من مناطق الولاية، وذلك بفضل العمل المستمر لفرق الصيانة والتشغيل في المحطات والآبار الجوفية على حد قوله.

ولفت إلى إمكانية توسيع رقعة الإمداد المائي لتشمل المزيد من المناطق بمجرد إعادة تشغيل المحطات المتوقفة.

وأضاف العجب أن دعم حكومة الولاية ووزارة المالية والتخطيط الاقتصادي يأتي في وقت حرج لتعزيز قدرة الهيئة على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وتداعيات الحرب والنزاع المسلح في السودان، ودعا إلى تعزيز هذا الدعم لضمان قدرة الهيئة على القيام بدورها بشكل كامل في المرحلة المقبلة وتلبية احتياجات المجتمع بشكل فعال.

وجدير بالذكر أن هناك مناطق واسعة من العاصمة الخرطوم تعاني من انقطاع إمدادات المياه جراء الحرب الدائرة في البلاد، من بينها مدينة بحري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..