اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعد الإعلان عن الأسعار الجديدة للمحروقات جولة لنائب محافظ البحيرة داخل مجمع المواقف بدمنهور للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

Recommended Posts

news_1711188948_6655.jpg

قامت نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقى بدر، السكرتير العام للمحافظة، بجولة تفقدية داخل مجمع المواقف بدمنهور؛ للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإنتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أى معوقات.

والتقت نائب محافظ البحيرة بعدد من الركاب داخل مجمع المواقف واطمئنت منهم على حسن سير العمل وعدم وجود أى معوقات وعدم زيادة السائقين لتعريفة الركوب الجديدة المقررة بجميع الخطوط.

وشددت نائب محافظ البحيرة على استمرار متابعة انتظام سير العمل بالموقف على جميع الخطوط والتواجد دورياً على مدار اليوم لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود واتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الحملات المرورية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..