اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تسرب البيانات الشخصية لملايين المشتركين لدى شركة اتصالات أمريكية

Recommended Posts

news_1711874131_7926.jpg

أعلنت شركة الاتصالات الأمريكية AT amp T أن البيانات الشخصية لـ 73 مليون مستخدم تم تسريبها إلى قطاع الظل من الإنترنت - الشبكة المظلمة.

وقال المشغل في بيان، أطلقت AT amp T تحقيقا شاملا مع خبراء الأمن السيبراني الداخليين والخارجيين. وتشير النتائج الأولية إلى أن مجموعة البيانات التي تم تسريبها إلى الشبكة المظلمة تحتوي على معلومات يعود تاريخها إلى عام 2019 أو قبل ذلك. وقد أثر هذا على ما يقرب من 7.6 ملايين مستخدِم حالي وحوالي 65.4 مليون مستخدم سابق لشركة AT amp T.

وتسربت المعلومات، التي تضم أسماء العملاء وأرقام الضمان الاجتماعي، إلى الإنترنت المظلم منذ حوالي أسبوعين، ولم يتم اكتشاف مصدر التسريب بعد. لكن الشركة أكدت أن الحادث لم يؤثر بعد على عملياتها.

في فبراير حدث انقطاع كبير في عمل شركة AT amp T. ثم بدأت وكالة البنية التحتية والأمن السيبراني الأمريكية، بالتعاون مع المشغل نفسه ولجنة الاتصالات الفيدرالية، بالتحقيق في أسباب العطل.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..