اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بنسبة نجاح 102 محافظ مطروح يعتمد نتيجة امتحانات دورة يناير 2024 لمحو الأمية وتعليم الكبار

Recommended Posts

news_1712057750_8307.jpg

اعتمد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أمس الاثنين، نتيجة امتحانات دورة يناير 2024 لمحو الأمية وتعليم الكبار على مستوى جميع مدن المحافظة بنسبة نجاح 102%. وأوضح الأستاذ عادل مسلم، مدير فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار أنه تم الانتهاء من امتحانات محو الأمية على دورة يناير هذا العام على مستوى المحافظة.


حيث حققت نسبة إنجاز 102% على مستوى مراكز مدن المحافظة، حيث كان المستهدف تحقيقه من الإجمالي العام للدورة 1250 أميًا، بينما تقدم للدورة 1935 أميًا، وتم حضور 1576 أميًا، بينما نجح 1275 ممن تحرروا من الأمية وذلك على مستوى مدن المحافظة.


ووجه المحافظ الشكر لجهود العاملين بفرع محو الأمية بمطروح مع دورهم الهام ضمن جهود بناء الإنسان وتأكيد أهمية التعليم في حياتنا، موجهًا لمجلس مدينة السلوم ومديرية الإسكان لدراسة وعرض مقترح تخصيص وحدة سكنية بالسلوم كمقر ثابت لفرع هيئة محو الأمية، ليسهل المتابعة والعمل على فتح مزيد من الفصول واستقبال الأميين بما يسهم في مزيد من خفض نسبة الأمية بالمركز.


كما شدد على أهمية الحصر المستمر ومراجعة وتدقيق البيانات مع تكثيف كافة الجهود التنفيذية والشعبية بالإضافة إلى دور المشاركة المجتمعية للتعاون في تحقيق مزيد من الإنجاز في محو الأمية وتعليم الكبار مع التوعية بأهمية التعلم وفتح مزيد من الفصول بما يواكب جهود التنمية بالمحافظة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..