اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الكهرباء تكشف أسباب اقتصار خطة تخفيف الأحمال على ساعات النهار

Recommended Posts

news_1713184444_2866.jpg

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تنفيذ العمل بجداول تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، وذلك عقب انتهاء الفترة التي حددها مجلس الوزراء لوقف العمل بجداول تخفيف الأحمال لشهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه تم العمل بخطة تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء التي كان يتم العمل بها قبل وقف تخفيف الأحمال بشهر رمضان من الفترة من 11 صباحًا وحتي 5 مساء ولمدة ساعتين على 5 مراحل بخطة تخفيف الأحمال.

وأضافت المصادر أن مجلس الوزراء كان قد وافق على انتهاء خطة تخفيف الأحمال في الـ 5 مساء مراعاة لظروف المواطنين للعودة من أعمالهم اليومية والسماح لطلاب المدارس والجامعات لمراجعة دروسهم اليومية خاصة بعد الطلبات التي تقدم بها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى لإيقاف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال ساعات المساء للسماح للطلاب بمراجعة دروسهم خاصة في أوقات الامتحانات.

وأشارت المصادر إلى أن خطة تخفيف الأحمال استثنت محافظات شمال وجنوب سيناء ومطروح والبحر الأحمر والساحل الشمالي والعلمين الجديدة، بالإضافة إلى الأماكن الاستراتيجية وأقسام الشرطة والمستشفيات والمناطق الحيوية والوزارات المختلفة وغيرها من المناطق الواقعة على محولات تغذية في المناطق السكنية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..