اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سلاح الجو الروسي يتسلم دفعة من مقاتلات Su-35S المحدثة

Recommended Posts

news_1713163939_6124.jpg

أعلنت مؤسسة "روستيخ" أن سلاح الجو الروسي تسلّم أول دفعة من مقاتلات " Su-35S" المخصصة لهذا العام.

وقال نائب المدير العام للمؤسسة، فلاديمير أرتياكوف:"تتميز الطائرات التي تم تسليمها للجيش بأداء وقدرات عالية على المناورة، وحصلت مقاتلات Su-35S على أحدث المعدات وأنظمة الرصد والتصويب التي تمكنها من رصد أهدافها على مسافات بعيدة، ومنظوماتها تسمح لها بتبادل البيانات بسرعة مع الطائرات الأخرى ومع مراكز التحكم الأرضية".

وتتميز مقاتلات "Su-35S" الروسية بخصائص قريبة من تلك الموجودة في مقاتلات الجيل الخامس، إذ طليت بمواد خاصة لتقليل بصمتها الرادارية، كما حصلت على معدات حرب إلكترونية تحميها من ضربات الصواريخ الموجهة، وجهّزت برادارات لتتبع 30 هدفا في نفس الوقت، وتمكنها من ضرب 8 أهداف في وقت واحد.

ويمكن لهذه الطائرات التحليق بسرعة 2400 كلم/ساعة، وقطع 3600 كلم في كل مهمة، كما جهّزت بصواريخ "جو-جو" يمكنها ضرب أهداف على مسافة 400 كلم، وحصلت على صواريخ مضادة للأهداف البرية والجوية، وثبتت عليها 12 نقطة تعليق لحمل أسلحة موجهة وغير موجهة، وجهّزت برشاشات GSh-30-1 من عيار 30 ملم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..